الرئيسية / أخبار تقنية / هاتف آيفون 8 بسعر 3681 دولار النسخة المطلية بالذهب من عيار 24

هاتف آيفون 8 بسعر 3681 دولار النسخة المطلية بالذهب من عيار 24

هاتف آيفون 8 بسعر 3681 دولار النسخة المطلية بالذهب من عيار 24

 

 

تستعد شركة أبل الاميركية للكشف عن هاتفها المنتظر آيفون 8 او iPhone X , كما يحلو تسميته في الوقت الحالي يوم 12 سبتمبر الجاري وذلك في مقر ابل بارك في قاعة مؤتمرات ستيف جوبز .

وكما نعلم فأن الحديث في الاونة الاخيره كثر عن السعر المترفع للهاتف الذكي آيفون 8 قبل إطلاقة وتناولنا تقرير بينا فيه الاسباب الخاصة بارتفاع سعر آيفون 8 الجديد والمختلف كليا من ناحية التصميم والعتاد لهذا العام .

لكن دعونا نتوقف قليلا , جميعنا على معرفة تامة بموقع ” goldgenie ” الشهير الذي يقدم النسخ المطلية من الذهب الخالص عيار 24 قيراط للهواتف الراقية , وقد اعلن الموقع عبر موقعه الالكتروني بانه سيقوم بتوفير هاتف آيفون 8 مطلي من الذهب الخالص بسعر3681 دولار لنسخة 256 جيجابايت وبسعر 3835 لنسخة 512 جيجابايت , كما استرعض الموقع التصميم الرسمي والنهائي لهاتف iPhone 8 .

 

ويتضح لنا من الصور المنشوره على موقع goldgenie بان هاتف iPhone 8 سياتي مع مع شاشة تشغل الواجهة الامامية للهاتف بالاضافه الى كاميرا خلفية بالوضع العمودي وثلاثه ازرار جانبيه اثنان منها في الجهة اليسري وهي خاصه بالصوت والزر الرئيسي الجانبي الذي يقال انه سيحمل مهام متعدده منها امكانية تشغيل سيري بالاضافه الى تشغيل وقفل الهاتف .

عن karam eltyp

شاهد أيضاً

KGI: من المرجح أن تعتمد أبل على خاصية Face ID على هواتفها آيفون 2018

KGI: من المرجح أن تعتمد أبل على خاصية Face ID على هواتفها آيفون 2018 ظهرت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *