مستبعدو "السوبر" يتدربون تحت حصار الأمن.. أبو تريكة يشارك بغضب.. ومتعب يرفض الحديث فى السياسة
أحمد الشامي
9-9-2012 | 11:49


أبو تريكة
شارك محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي في تدريبات المستبعدين من قائمة مباراة السوبر المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم باستاد برج العرب بين الأهلي وإنبي، وسط حصار أمني خشية توافد الألتراس الرافضين لعودة النشاط الرياضي.

وبدت علامات الغضب علي وجه محمد أبوتريكة، رافضًا الحديث مع الصحفيين المتواجدين في النادي، ولم يكتف بذلك، بل دخل في مشادة مع أحد المصورين الموجودين، وهي سابقة فريدة من نوعها، تؤكد عدم قدرته السيطرة علي أعصابه.

شارك اللاعبون عماد متعب وفابيو جونيور ومحمد نجيب ومؤمن جابر ومحمد عبد الفتاح "تاحا" وسيد حمدي، تحت قيادة طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل الذي اكتفي بتدريبات الكرة الطائرة.

وأبدي عماد متعب استياءه الشديد من الحديث عن تلقيه عروض احتراف رغم غلق باب القيد في جميع الدوريات الأوروبية، واكتفي بالتعليق علي تأجيل مسابقة الدوري العام، بجملة "سياسة الدولة، لا أرغب الحديث فيها".

وتأجلت مسابقة الدوري العام، لمدة شهر لتنطلق في 17 من أكتوبر المقبل بمشاركة 18 فريقًا، ليس بينهم المصري البورسعيدي.

يذكر أن فريق الأهلي سيعود من الاسكندرية مساء اليوم، ويستأنف تدريباته بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، استعدادًا لمباراة القمة الإفريقية أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 16 من سبتمبر الحالي باستاد برج العرب في ختام مباريات دور المجموعات "الثمانية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا.