قنبلة انشطار نووي أمريكية الصنع في القاهرة الجديدة





  • 9


تاريخ النشر : 2012-09-09

غزة - دنيا الوطن
تواصل أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبط شخصين مجهولين قال محضر الضبط إنهما كانا يحوزان قنبلة انشطارية داخل سيارة كانا يقتادانها على طريق الإسماعيلية ونجحا في الفرار وترك السيارة قبل ضبطهما..فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وائل الدرديرى رئيس النيابة أجهزة ألآمن سرعة ضبط وإحضار المتهمين لحيازتهما قنبلة نووية في طريق القاهرة الإسماعيلية، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت نيابة القاهرة الجديدة إخطارا من مأمور قسم شرطة القاهرة جديدة ، يفيد، قيام مجهولين بالدخول من الإسماعيلية إلى القاهرة مستقلين سيارة بها قنبلة انشطار نووي ،تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها كمال مسعود مدير النيابة وروماني زكرى سكرتير النيابة ، أنة أثناء مرور المتهمان بسيارة"لانوس" في القاهرة الجديدة ، استوقفهم كمين وفحص رخص القيادة ، وبطلب المتهمان فتح حقيبة السيارة ،فروا هاربين منها .

تبين من فتح حقيبة السيارة وجود قنبلة انشطار نووي أمريكية الصنع ،بها 83 أنبوبة ,تم إرسال القنبلة إلى خبير المفرقعات الذي أكد أنها قنبلة نووية تستطيع تفجير مدينة كاملة.



دنيا الوطن

View more the latest threads: