بالفيديو - مدحت شلبي : أبوتريكة خائن !

http://www.youtube.com/watch?feature...k&noredirect=1



Sun, 09/09/2012 - 20:35
أبدى مدحت شلبي - مقدم برنامج مساء الأنوار- استياءه الشديد من الموقف الذي اتخذه محمد أبو تريكة - لاعب الأهلي - بعدم المشاركة في مباراة السوبر تضامناً مع أسر شهداء مذبحة بورسعيد.
حيث أوضح شلبي عبر برنامجه اليومي بأن تريكة خان زملاءه في الفريق على حد وصفه، وأنه كان عليه إذا رغب في عدم المشاركة أن تكون حجته أمام الرأي العام هي الإصابة أو عدم الجاهزية للمشاركة بدلاً من تسخين الأجواء بهذا الشكل.
وتابع بأن هناك الآلاف من اللاعبين والعاملين المتضررين للغاية من توقف النشاط الرياضي، وأن على الجميع أن يتكاتف من أجل استئناف النشاط حفاظاً على كيان العديد من الأسر التي تعتمد على كرة القدم كمصدر دخل رئيسي.
وقال شلبى فى برنامجه على قناة "مودرن" " كان من الأولى ان يدعى ابو تريكه الإصابة ووقتها سيكون الأمر مقبولا بدلا من ان يتخلى عن ناديه اللى عمله وصنع اسمه " .
واضاف " ابو تريكه معاه ملايين الملايين ومش فارق معاه الغلابة اللى مش لاقيه تاكل وبتاخد ملاليم ، وما فعله تريكه لا يتناسب مع تاريخه واخلاقه وجعله يخسر الملايين من محبية مقابل بضعه الاف يهتفون له فى المدرجات ، كما ان هذا القرار اقترب باللاعب من الإعتزال "





View more the latest threads: