النور:لم نشارك في مليونية''مصر مش عزبة''لرفضنا اتحاد الفلول مع الليبراليين





Share

الدكتور طلعت مرزوق رئيس اللجنة القانونية لحزب النور السلفي
10/19/2012 8:27:00 PM
كتب - محمود الطباخ:
أكد الدكتور طلعت مرزوق، رئيس اللجنة القانونية لحزب النور السلفي، أن الحزب لم يشارك في مليونية اليوم الجمعة، بميدان التحرير، والتي حملت اسم ''مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين''، لرفض الحزب مطالب مليونية اليوم خاصة حل الجمعية التأسيسية للدستور.
وأضاف مرزوق، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، أن من حق كل قوى أن تتظاهر وتعبر عن رأيها ولكن لابد أن يكون ذلك في إطار السلمية.
وقال إن الحزب يحترم كلمة القضاء بشأن الحكم الذي سيصدر الثلاثاء القادم في دعوى حل الجمعية التأسيسية، قائلا: ''في حكم يوم الثلاثاء، لو المحكمة حكمت ببقاء التأسيسية فأهلا وسهلا''.
وأوضح أن الغريب في مليونية اليوم، هو تحالف القوى الليبرالية التي كانت تطالب بسرعة إصدار قانون العزل السياسي لرموز النظام القادم مع الفلول.
وأضاف مرزوق أن هذه القوى كانت تطالب بسرعة إقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود والأن تدافع عنه، فالشارع المصري لا يقبل بالتخبط السياسي ولابد لهذه القوى أن تسير على أهداف واضحة.
وحول سيطرة حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين على مؤسسات الدولة، أكد مرزوق أنه على القوى السياسية الأكبر في مصر أن تفتح جناحيها لكل القوى الأخرى ليشارك الجميع في بناء مصر، على أن يكون ذلك في إطار تحقيق مبدأ الكفاءة وتنفيذه، فعلى الأكفاء تولي المناصب القيادية مهما كان اتجاهها السياسي وليس بالأغلبية.




مصراوى


View more the latest threads: