فوز «الكتاتني» برئاسة «الحرية والعدالة» يشعل «الفيس بوك وتويتر»

الجمعة 2012/10/19 6:53 م








كتب – أحمد يحيى:
جاءت تعليقات شباب مجتمع الفيس بوك وتويتر على فوز الدكتور "محمد سعد الكتاتني" برئاسة حزب الحرية والعدالة على الدكتور "عصام العريان" بطريق ساخرة، متعجبين من حالة الانتخابات التي وصفها البعض بالصورية، وفيما يلي بعض من هذه التعليقات:
khaledhelmy74
أتعجب من الذين يهللون بفوز الكتاتني في انتخابات الحرية والعدالة وكأن المسرحية الديمقراطية قد خدعتهم...الإخوان فصيل لا يعرف الديمقراطية.
MengoMink
اي عضو في الحرية والعدالة بيمثل المواطن العادي البسيط..عندك مثلا الكتاتني، بيشتغل رئس حزب ورئيس مجلس شعب ورئيس دستورية عشان اكل العيش.
Abobaasel
الكتاتني بقى رئيس مجلس الشعب واتحل، فبقى رئيس التأسيسية الأولى واتحلت، ودلوقتي بقى رئيس الحرية والعدالة...أنا مستبشر خير.
Anragab
الكتاتني:أن أهم أولوياتنا في المرحلة القادمة هي إعادة اللحمة الوطنية للشعب المصري بكل أحزابه وتوجهاته. لحمة ؟ مش كان زيت وسكر بس.
gihane13
فوز الكتاتني يعني ببساطة انتصار تيار الصقور القطبيين الذي يقوده المرشد بديع ونائبه الشاطر وبذلك تقترب جماعة الإخوان من منهج السلفية الجهادية.
BadrrHamed
Before:مبارك ، سرور ، زكريا عزمي ، احمد عز ... After: مرسي ، العريان ، الكتاتني ، بديع !!
shair_2002
العريان اخد منصب مستشار الرئيس يبقي الكتاتني رياسه الحزب ههما كده في موضوع المناصب ده حقانيين جدااا ولازم تتوزع بالعدل.
OmarTareq1
بصراحة بعد بعض التصرفات والتصريحات المتشنجة من الدكتور عصام .. تخليني اقول مبروك للدكتور الكتاتني. مع اني كنت حابب فوز الدكتور عصام
anaga3an
ياتري كام واحد مش مقتنع بالمسرحية الهزليه المسماه انتخابات رئيس حزب الحرية و العدالة اللي حصلت بين الكتاتني و العريان.
GMrawanaz
أطيب الأمنيات القلبية للأخ العزيز الدكتور محمد سعد الكتاتني بفوزه برئاسة حزب الحرية والعدالة وبثقة أعضاء المؤتمر العام للحزب في سيادته.
civilahmedmagdy
تأكيد الدكتور سعد الكتاتني في كلمة فوزه على الشريعة الاسلامية وتربيته الاخوانية بداية ممتازة.




محيط