طارق الزمر: مليونية اليوم تسىء إلى الشعب المصرى بأسره


الجمعة، 19 أكتوبر 2012 - 22:29
طارق الزمر المتحدث باسم الجماعة الإسلامية
كتب رامى نوار

أكد طارق الزمر، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية والقيادى بحزب البناء والتنمية، أن المظاهرات التى نظمتها القوى المدنية واليسارية بميدان التحرير تسىء إلى الشعب المصرى بأسره وليس التيار الإسلامى فقط، مضيفاً: "يجب على كل من يفكر فى التظاهر بميدان التحرير، أن يعرف أن التحرير يرسم صورة مصر فى الخارج أمام دول العالم ومن الخطأ أن يقوم التيار المدنى واليسارى بحملات السباب والشتائم على التيار الإسلامى من داخل ميدان الثورة".

وقال "الزمر" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مطالب متظاهرى التيار المدنى واليسارى بحل الجمعية التأسيسية الدستور "غير شرعية"، مؤكداً أنه ليس من حقهم إقالة رئيس الجمهورية لأنه الرئيس المنتخب.


وشدد "الزمر" على أن الهجوم على الجمعية التأسيسية للدستور ليس له أى مبرر قانونى أو دستورى، مضيفاً: "لو أن التيار المدنى واليسارى صاحب الأغلبية فليوجه الناس لرفض الدستور، لكن الشعب المصرى هو صاحب الإرادة يقة".


وأضاف: "يقة التى ظهرت هى أن بعض القوى الليبرالية واليسارية لا تعرف شيئاً عن الديمقراطية، ونقول لهم إن حرية التعبير مكفولة وإن وصلت لحد السب والقذف للتيار الإسلامى، وهذا هو طريقكم للفشل فى الانتخابات البرلمانية القادمة".



اليوم السابع