إصابة ضابط وأمين شرطة في حملة أمنية على الطريق الدائري



أ.ش.أ




Fri, 19/10/2012 - 22:36








محمد معروف













أُصيب ضابط وأمين شرطة من قوة الإدارة العامة للمرور، أثناء تصديهم لمخالفات بعض سائقي الميكروباص على الطريق الدائري.
وأكدت مديرية أمن الجيزة أن قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة شنت حملة لملاحظة الحالة الأمنية والمرورية بالطريق الدائري، وتلاحظ توقف بعض السيارات الميكروباص دون لوحات معدنية بصورة تعوق الحركة المرورية.
وأضافت أن القوة توجهت لفحص السيارات، فدفع أحد السائقين أحد ضباط القوة، وفر هاربًا وتجمع حوالي 100 سائق وتعدوا على القوة، مما أدى إلى إصابة ملازم أول محمد عادل عبد الستار بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأمين الشرطة عماد محمد أحمد بكسر بالقدم.
وأوضحت أنه تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وقد أسفرت جهوده عن ضبط اثنين من مرتكبي الواقعة، وهما «مصطفى. ك . ع»، و«أحمد . ر . م»، وأشارت إلى أنه تمت مواجهة المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لسرعة تحديد وضبط بقية المتهمين.
من ناحية أخرى، تمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ وقطاع الأمن المركزي من ضبط سيارة حال سيرها عكس الاتجاه، على الطريق الدائري وبحوزة قائدها كمية من مخدر الحشيش، وقام بالتعدي على القوة بالسب والضرب




المصري اليوم

View more the latest threads: