حبيب: إقالة «عبدالرحيم» أمر «مضحك»

السبت 2012/10/20[COLOR=#C20808 !important] 10:57 ص

الدكتور محمد حبيب






كتب- خالد الريس:
أستنكر الدكتور محمد حبيب القيادي الأخواني السابق، خطاب الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لنظيره الإسرائيلي شيمون بيريز، واصفا إياه بـ"الفضيحة".

و قال مؤسس حزب النهضة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): " خطاب الدكتور مرسى لشيمون بيريز رئيس دولة الكيان الصهيوني، فضيحة لا يمكن تبريرها"، موضحا أن الخطاب كان من الممكن أن يكون خالي من عبارات الصداقة.

يذكر أن هناك خطاب قد بثته العديد من المواقع الاليكترونية على الانترنت بين الرئيس مرسي و نظيره الإسرائيلي، أثار عاصفة من الجدل لاحتوائه على بعض العبارات المحبة و الصادقة للكيان الصهيوني.

كما وصف النائب السابق للمرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين، وقف رئيس تحرير جريدة الجمهورية عن العمل بـ(الأمر المضحك)، و قال : " بغض النظر عن تحفظاتنا على رئيس تحرير الجمهورية، إلا إن إقالته من منصبه بسبب الخبر المتعلق بالمشير والفريق، تعد أمرا مضحكا".

و من المعروف أنه تم وقف رئيس تحرير جريدة الجمهورية الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، بعد أن نشرت الجريدة التي يترأسها، خبر عن منع وزير الدفاع السابق المشير محمد مشير طنطاوي، و رئيس أركان القوات المسلحة الفريق سامي عنان من السفر، و هذا ما نفته الجهات المعنية جملة و تفصيلا.



المحيط


[/COLOR]

View more the latest threads: