«الجندي» لـ «صادق» : اختشي عيب

السبت 2012/10/20[COLOR=#C20808 !important] 11:04 ص

مصطفى الجندي






كتب- محمد عبد المحسن:
أكد «مصطفى الجندي» القيادي بحزب الدستور والنائب البرلماني السابق، أن تجمع كل القوى الثورية أمس تحت مظلة منصة واحدة هو مطلب شعبي.

وأشار «الجندي» في حواره على برامج «صباحك يا مصر» المذاع على فضائية «دريم» إلى أن عودة الثورة مرة أخرى يعتبر عودة لأمان الأمة، مؤكدا أن هدم المنصة في الجمعة الماضية هو هدم لرمز الثورة التي أسقطت «مبارك»، والتي أتت بالإخوان و«مرسي» على الحكم.

وقال «الجندي» موجها كلامه للدكتور «علاء صادق» وأعوانه "اختشي، وعيب لأن دول اللي قعدوك في المكان اللي تقدر منه تقول الكلام ده، ومستحيل دول ينزلوا على مظاهرة فلول".

ونوه «الجندي» إلى أن من نزل أمس هم المعارضة يقية، وأنه تم تنظيم حركة الأحزاب والثوار أخيرا، كما وجه كلامه إلى الرئيس «محمد مرسي» في إشارة واضحة إلى وجوب تطبيق ولو الحد الأقصى للأجور، وبدلا من فرض الضرائب على الفقراء يجب فرضها على الأغنياء، وأشار إلى وجوب تحقيق الدخل الكافي لمعيشة الفرد في حالة تطبيق قانون غلق المحلات التجارية في تمام الساعة التاسعة".

وأكد «الجندي» في نهاية حواره على وجوب الاهتمام بالفلاح المصري الذي صوره بكفيل الأمة، مشيرا إلى تهميش العامل والفلاح في الدستور المصري.

كما أبدى في نهاية حواره استغرابه من عدم وجود بند "منع التكفير" في الدستور المصري، منعا لتطاول أي من الدعاة الإسلاميين من توجيه تهمة التكفير لأي فرد أو جماعة بدون وجه حق.


المحيط


[/COLOR]

View more the latest threads: