إلهام شاهين: يسرا غادرت إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج ولم تعتزل التمثيل




السبت 20.10.2012 - 03:11 م




القاهرة-أ ش أ
نفت الفنانة إلهام شاهين ما تردد من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتزال الفنانة يسرا التمثيل نهائيا، مؤكده أن يسرا سافرت إلى المملكة ة السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام .

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات لـ" أ ش أ" اليوم السبت- إن ما يثار حول اعتزال يسرا عار تماما من الصحة ، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعدي كون يسرا سافرت إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج و ستعود بعد ذلك لممارسة أعمالها وحياتها بشكل طبيعي .

وكانت أنباء قد ترددت بكثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" عن قيام الفنانة يسرا باتخاذ قرر نهائي باعتزال التمثيل وترك عالم الفن والسينما دون رجعة وذلك بعد عودتها من أداء فريضة الحج هذا العام .

ويأتي سفر يسرا للسعودية بعد أسبوع واحد استغرقته في زيارة إلى السويد وهولندا قامت بعدها مباشرة ودون أن تعود إلى مصر بالتوجه لأداء فريضة الحج .

يشار إلى أن يسرا مرت بحالة معاناة قصيرة مع المرض وسافرت للعلاج بالخارج وكانت برفقتها صديقتها المقربة الفنانة الهام شاهين .

يذكر أن الفنانة يسرا لها تاريخ فني حافل منذ سنوات طويلة وشاركت في العديد من الأعمال السنيمائية والتلفزيونية ، وعملت مع أفضل المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت معظم الممثلين ال في أدوار رئيسية مثل عادل إمام وأحمد زكي ومحمود حميدة ومصطفي فهمي .

ومن أشهر الأفلام التى لعبت خلالها يسرا دور البطولة (إسكندرية نيويورك - وكركون في الشارع - دانتيلا - الوردة الحمراء - نزوة .. وغيرها) وكان آخر أفلامها جيم أوفر مع مي عز الدين ، كما تألقت في العديد من المسلسلات من بينها (حياة الجوهري - أوان الورد - أين قلبي - قضية رأي عام .. وغيرها) وكان آخر مسلسلاتها شربات لوز الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركها البطوله الفنان الكبير سمير غانم .

View more the latest threads: