"ميليشيات الإخوان الإلكترونية" تدعو إلى تنظيف التحرير من "قمامة المليونية"

كتب : مروة مدحتمنذ 4 دقائق



نشر موقع "إخوان الدقهلية" خبرا تحت عنوان "التحرير مش زريبة.. حملة الإخوان لتنظيف الميدان من قمامة المليونية"، الذي حمل دعوة لحملة لتنظيف ميدان التحرير بعد مظاهرات أمس الجمعة، والتي عُرفت باسم جمعة "مصر مش عزبة"، لتنظيف الميدان من المنشورات التي وصفتها بأنها "داعية لإسقاط اللجنة التأسيسية للدستور، أو الشارحة لخطاب الرئيس مرسي للرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، أو إسقاط جماعة الإخوان المسلمين".
الطريف في خبر الموقع الإخواني، هو أنه ينسب الدعوة لما سماها بـ "ميليشيات الإخوان الإلكترونية على الفيس بوك وتويتر"، مشيرا إلى أنها جاءت ردا على مليونية "مصر مش عزبة"، حيث تبدأ حملة النظافة مساء أمس الجمعة، بعد مغادرة المتظاهرين للميدان، وتستمر حتى صباح السبت، لرفع أكوام القمامة التي تكدست بسبب المنشورات.
وانتقد الموقع الإخواني سلوك المتظاهرين الذي وصفه بأنه تسبب في سوء أوضاع الميدان، "خاصة مع زيادة أكوام الزبالة في الصواني الوسطى للميدان، والأعداد الكبيرة المتواجدة منذ الصباح ووجود الباعة الجائلين".
أما قراء الموقع، فقد انتقدوا رئيس تحريره، مشيرين إلى أن الخبر اعتراف صريح بأن للإخوان لجان إلكترونية، مؤكدين على أنهم بهذا الشكل قد أساءوا لكل من دافع عن الإخوان يوما، أو تعاطف معهم أو مع فكرهم، مطالبين بالاعتذار علانية عن هذا الخبر.


الوطن

View more the latest threads: