برقية من "الدفاع" للمخلوع لتهنئته بعيد الأضحى


السبت, 20 أكتوير 2012 15:07


كتبت:سلمى الزهيري – جهاد جاد المولى
بعثت الجبهة المصرية عن القوات المسلحة، صباح اليوم، برقية تهنئة للرئيس السابق مبارك بمحبسه بليمان طره بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وطالبت الجبهة فى بيانها محبى الرئيس السابق بإرسال برقيات مماثلة لتهنئة مبارك، و المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق و الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق، مشيرةً إلى أن تهنئة قادة القوات المسلحة السابقين و الحاليون أمر واجب على كل مواطن مصري شريف، لما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار مصر من ويلات الحروب.
وقال عيسى سدود المطعنى، المتحدث الرسمى للجبهة، إن نحو 20 ضابطاً سابقًا بالقوات المسلحة سوف يرسلون برقيات مماثلة إلى ليمان طره لتهنئة مبارك، وانتقد سدود قيام بعض المواطنين من المرتزقة بتقديم بلاغات ضد المشير طنطاوى والفريق عنان بهدف تسليط الأضواء الإعلامية عليهم وخدمة جماعة الإخوان المسلمين، التى دائمًا تسعى للثأر ممن كل من اختلف معهم.
وأشار سدود إلى أن النظام الحالى يتعمد الاقصاء والتغلغل فى جميع أجهزة الدولة، كما يسعى الرئيس ورفاقه إلى أخونة القضاء والداخلية والاعلام، وإقالة العشرات من القيادات بهذه الوزارات بدعوا التطهير دون أى سند قانونى.


الدستور


View more the latest threads: