السبت 20.10.2012 - 04:28 م


سيارة
كتب - إبراهيم الهوارى:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس كل من "ايهاب أ م " 32 سنة موظف برئاسة الجمهورية "ونورا م " ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت النيابة العامة لهما تهمة الفعل الفاضح داخل سيارة بالطريق العام.

وكانت التحقيقات التى أجراها هيثم أبوضيف رئيس نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية قد كشفت أن المتهم يعمل برئاسة الجمهورية وأنه تم ضبطه فى وضع مخل بالاداب داخل سيارة بالطريق الدائرى بمنطقة ميت نما بقليوب.

يأتى ذلك فيما أنكر المتهم خلال التحقيقات ارتكابه الواقعة مشيرا إلى أنه كان عائدا من عمله بقصر عابدين ذاهبا إلى منزله وفى الطريق شاهد المتهمة تقف على الطريق فقام على الفور بالوقوف بسيارته لتوصيلها إلى منزلها بالمرج حيث تربطه بها علاقة جيرة كما نفى المتهم حدوث واقعة ارتكاب الفعل الفاضح مؤكدا أنه أثناء وقوفه بسيارته فوجئ بالضابط يقوم بتحرير محضر له دون أن يفعل أى شىء مخل بالآداب.

كما أنكرت المتهمة هى الأخرى فى أقوالها ارتكاب الواقعة وأكدت أقوال المتهم الأول.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز قليوب بضبط رجل وسيدة فى وضع مخل بالآداب بقليوب ،وكشفت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية أنه أثناء قيام قوة أمنية من إدارة الطرق والمنافذ برئاسة النقيب عمرو غضنفر على الطريق الدائرى بمنطقة ميت نما بقليوب لضبط الحالة الأمنية والعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون شاهدت القوة السيارة رقم " 627 ط ط ر" تقف على جانبى الطريق وعندما اشتبه الضابط في أن تكون السيارة مسروقة توجه وبصحبته القوة لاستطلاع الامر فوجد المتهم وبصحبته سيدة فى وضع مخل بالآداب.

ألقى القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه لهما تهمة الفعل الفاضح فى الطريق العام وتم التجديد له وتولت التحقيق.


صدى البلد

View more the latest threads: