القوي المعتصمة بالتحرير: نحمِّل الرئيس والإخوان مسئولية ما قد يحدث "السبت"..وندعو لمليونية "حلم الشهيد"..وحماية الميدان






أصدرت القوى الوطنية والأحزاب السياسية والحركات الثورية المعتصمة بميدان التحرير بيانا أكدت فيه علي استمرار اعتصامها بالميدان .

وأكدت القوي في بيانها انها معتصمة منذ مساء الجمعة الماضية منذ نهاية مليونية (حماية الثورة) امس الثلاثاء و انها تدعو للمشاركة في مليونية (حلم الشهيد) الجمعة المقبل ،مؤكدة علي استمرار اعتصامها المفتوح بميدان التحرير حتى الاستجابة لمطالب الشعب المصرى وقواه الوطنية وعلى رأسها إسقاط الإعلان غير الدستورى الذي أصدره د. محمد مرسي .

وأعربت القوي في بيانها عن بالغ دهشتها من دعوة جماعة الاخوان المسلمين وحزبها وعدد من القوى الاسلامية لمليونية فى ميدان التحرير يوم السبت المقبل رغم علمهم باستمرار الاعتصام السلمى بميدان التحرير .

وقالت القوي في بيانها :اننا اذ ندين هذه الدعوة التى لا تعبر الا عن سعى لمزيد من الاستفزاز والصدام والاشتباكات وسيل الدماء ، والمزيد من السعى لتقسيم المجتمع المصرى ، واستمرار العناد والتكبر من السلطة وجماعتها وحزبها ، فاننا نحمل المسئولية الكاملة عما قد يقع يوم السبت المقبل نتيجة تلك الدعوة للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ولجماعة الاخوان المسلمين ولوزارة الداخلية التى يفترض ان دورها هو حماية امن المواطنين بمن فيهم المتظاهرون والمعتصمون سلميا .

واضافت : اننا إذ نؤكد على استمرار اعتصامنا السلمى بميدان التحرير ونحذر من اى محاولات لفضه بالعنف او القوة او السعى لجر المعتصمين لاشتباكات او صدامات معهم ، وندعو جماهير الشعب المصرى للاحتشاد بميدان التحرير يوم الجمعة فى مليونية حلم الشهيد ، والاعتصام بالميدان وتأمينه حرصا على الحفاظ على سلمية الاعتصام والثورة ومنع اى استفزازت او اشتباكات قد تحدث يوم السبت .

صدى البلد

View more the latest threads: