6 إبريل ترفع الكارت الاحمر لمرسى
2012-11-29 00:13:54

العشرات من 6 إبريل يتظاهرون أمام "الاتحادية" للمطالبة بالقصاص لـ"جيكا".. ويرفعون الكارت الأحمر لمرسى ويطالبون بإسقاط الإعلان الدستورى.. عفيفي: سنخرج بمسيرات مفاجئة للتأكيد على المطالبة بالقصاص للشهداء تظاهر العشرات من حركة شباب 6 إبريل أمام قصر الاتحادية مساء اليوم الأربعاء، للمطالبة بالقصاص للشهداء وخاصة جابر صلاح جيكا، ورفع المتظاهرون لافتات "القرار رقم 1 إسقاط الإعلان الدستورى، لا للاستبداد، لا لتحصين التأسيسية"، ورفعوا "كروت حمراء" لرفضهم التام للإعلان الدستورى وكإنذار أخير للدكتور محمد مرسى.

وقامت قوات الأمن بغلق طريق إبراهيم اللقانى المؤدى إلى بوابة 3 بقصر الاتحادية، كما قامت حركة 6 إبريل بعمل سلاسل بشرية أمام بوابة 3 و4 وقاموا برفع كروت حمراء مرددين هتافات "جيكا جيكا".


واستمرت فعاليات تظاهرة حركة شباب 6 إبريل أمام بوابة 3 بقصر الاتحادية مرددين هتافات "جيكا جابر دم بيحرر بلد"، "جيكا مات وإنت متلزم السكات"، "إسموا كان جابر صلاح نزل على الحرية وراح"، وقام عدد من متظاهرى حركة 6 إبريل بقراءة الفاتحة على روح جيكا أمام الاتحادية.

من جانبه، قال محمود عفيفى، مؤسس حركة شباب 6 إبريل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن هذا التظاهر لعودة حق الشهداء "جيكا وجابر" وأن هذه ليست حربا ولا عنفا ولكن سوف يزداد التظاهر خلال الفترة القادمة فى أماكن غير معلومة والهدف منها أنها فعالية مفاجئة وتوجيه رسالة للنظام الحالى الذى يرأسه محمد مرسى بالنظر إلى حق الشهيد وإلغاء الإعلان الدستورى.

أشار مؤسس حركة شباب 6 إبريل أن التظاهر لن يكون مقتصرا على ميدان التحرير فقط وسوف يخرجون إلى أماكن أخرى ورفع كروت "صفراء" لإنذار الدكتور مرسى ونظامه الحاكم.

وقال أحمد الطيار، عضو الحركة، أنه يريد حق الشهداء وتطهير وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن تظاهرهم اليوم كإنذار للدكتور محمد مرسى وضرورة إلغاء إعلانه الدستورى.

اليوم السابع


View more the latest threads: