بالفيديو.. عكاشة: "هيلاري كلينتون مشيت من الوزارة تعبانة بسببي".. وخطة تقسيم مصر ستبدأ من سيناء






قال الإعلامي توفيق عكاشة إن "الوضع الحالي صعب للغاية ولن يستطيع أي شخص حل هذا الأزمة إلا إذا كان "بيفهم"، وبسبب مطالب البعض بوجود رئيس "يخاف ربنا"، وجدنا أنفسنا مع شخص لا يخاف الله ولا حتى "يسرقنا" ويجعلنا نعيش في راحة"، في إشارة إلى الرئيس محمد مرسي.

وأضاف أنه لم يقف بجانبه أي أحد أثناء أزمته وإغلاق قناته، قائلا: "الكل كان قاعد وأنا باقدم برنامجي ولازقين بغرى في الكنبة.. والستات تقول لجوزها سيبني لحد ميخلص توفيق عكاشة.. كلهم بيتكلموا بس محدش عمل حاجة ووقف جانبي".

ومن جهة أخرى، قال عكاشة إن "هناك خطة صهيوأمريكية لتقسيم مصر إلى 4 دول، وهذا ما رفضه الرئيس السابق حسني مبارك ولكنه يتم في هذا العصر، وأجهزة المخابرات وجدت مخازن لصواريخ أمريكية مضادة للطائرات والدبابات في سيناء، وهذا ما أثبت صحة كلامي، حيث إن بداية التقسيم ستبدأ من سيناء".

ووجه عكاشة، في برنامجه "مصر اليوم" الذي يذاع على قناة "كايرو سينما"، كلمة إلى جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي الجديد، قائلا: "هيلاري كلينتون مشيت من الوزارة تعبانة بسببي وأنا ماكنتش قاصد أتعبها الصراحة، وقلت إنها ست زي القشطة وبيضة وعينيها ملونة، أنا كنت عاوز أقولها إن الخطة اللي بتعمليها دي ضد بلدي".