ضباط المطار يحتجون ضد إهانات أبو إسماعيل





كتب – محمد على: الأثنين , 07 يناير 2013 14:05
نظم ضباط الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أطلقوا عليها "وقفة الكرامة" بدار الضيافة بمدينة نصر، احتجاجًا على ما وصفوه بـ"السباب والشتائم"، التى وجهها الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل لضباط وزارة الداخلية، والتطاول على وزير الداخلية خلال أحداث اقتحام صحيفة الوفد ومحاصرة أنصاره قسم الدقى، بحسب ما ورد في شريط فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب".
رفع ضباط الشرطة لافتات تحمل صور شهداء الشرطة، ولافتة مكتوب عليها "كرامة الشرطة من هيبة الدولة وقدسية القانون" والتزمت الوقفة بالسلمية ولم تتسبب فى تعطيل سير العمل ولم تؤثر علي مصالح المواطنين.
كما وقف الضباط دقيقة حداد علي أرواح شهداء الشرطة وانضمت إليهم والدة الشهيد الرائد طارق نور.
وأكدوا أن الإهانات الموجهة إلى رجال الشرطة تعد إهانة لكل ضابط وفرد وموظف بوزارة الداخلية، واستهانة بكل ما قدمته الشرطة من شهداء وتضحيات.
وطالبوا بحمايتهم في عملهم حماية كاملة وعدم التدخل في شئون وزارة الداخلية من أي جهة.
وأكد المتظاهرون عدم تدخلهم في تغيير وزير الداخلية من عدمه، مشيرين إلى أن هذه الوقفة لكرامة الضباط وليس لإقالة وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين.
من ناحية أخرى قرر ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي بدء حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفي ٥٧٣٥٧ للأطفال، يشارك فيها الضباط والأفراد .
وأبدي الجميع موافقته علي تلك المبادرة التي لاقت استحسان الجميع وأكد الضباط انهم لا يبخلون بدمائهم علي أطفال مصر وأنهم مستعدين للتضحية بنفس الدماء في سبيل أمن هذا الوطن.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - ضباط المطار يحتجون ضد إهانات أبو إسماعيل

View more the latest threads: