ضباط الداخلية يطالبون بعودة الوزير ويهددون بإعتصام مفتوح فى حال عدم تنفيذ طلباتهم

1/7/2013 5:44 PM

احمد حسن

عبرالمئات من ضباط الداخليةعن إستيائهم الشديد من الطريقة التى تمت بها إقالة الوزير الذى قام بإنجازالكثير فى منظومة الأمن،و اعتبروا أن ما حدث يعد تقليل من شأن الضباط والأفراد، وهدد الضباط بإعتصام مفتوح فى حال عدم تنفيذ طلباتهم ..كما أعلنوا عن ترحيبهم بالوزير الجديد ..جاء ذلك فى الاجتماع الذى تم عقده منذ قليل فى نادى ضباط الشرطة بمدينة نصر والذى حضره المئات من ضباط الداخلية من كافة أنحاء الجمهورية ومن جميع الإدارات.

وطالب الضباط فى البيان برد إعتبار الوزير وإعادته لمنصبه،ومحاكمة المدعو حازم صلاح أبو إسماعيل،كما طالبوا بمحاكمة الدكتور عصام العريان والدكتور محمد البلتاجى،وإنشاء كيان عن حقوق الضباط والأفراد معاً،بالإضافة إلى فتح باب التحقيقات الجدية فى موقعة الاتحادية وجمعة كشف الحساب ومحاصرة مدينة الانتاج الاعلامى والمحكمة الدستورية.

وأضاف البيان أنه فى حال عدم تنفيذ هذه المطالب سيقوم الضباط بوقفة إحتجاجية يوم الجمعة المقبلة الساعة 1 ظهراً أمام نادى ضباط الشرطة بمدينة نصر..يتبعه إعتصام مفتوح.

وصرح النقيب/هشام عتمان المنسق الاعلامى لحركة الضباط من أجل حماية الشعب والثورة أن الضباط تجاوبوا مع الدعوة التى تم إطلاقها أمس،ومن المتوقع إنضمام عدد كبير من الضباط للحركة خلال الأيام القادمة.


الفجر