"الإبراشي" يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد مجهولين قاموا بالسطو على صفحة "العاشرة مساء"




الإثنين 07.01.2013 - 09:12 م

الإبراشى
تامر عاشور
قدم الإعلامي وائل الإبراشي بلاغًا لمباحث الإنترنت ضد مجهولين اخترقوا الصفحة الشخصية الخاصة ببرنامج "العاشرة مساء"، في طريقة جديدة للسطو على المواقع الخاصة بالإعلاميين الموجودين بالقائمة السوداءالمناهضة للتيار الإسلامي وذلك بعد تعطيل الصفحة الخاصة بالإعلامية جيهان منصور.

تضمن بلاغ الابراشي أن الأدمن الخاص بصفحته محمد مصطفى وأسامة فؤاد فوجئا بسرقتها بعد السطو عليها ممن وصفهم بـ "ميليشيات إلكترونية" قامت بالسيطرة على الإيميل الخاص به والتحكم فى صفحة البرنامج.

وكشف الإبراشي في بلاغه أن الإيميل الخاص به عليه شكاوى المواطنين ومراسلاتهم للبرنامج.. وكذلك أرشيف برنامج العاشرة مساء والحلقات بأكملها منذ أن تولى تقديمه، وحذر الإبراشى في بلاغه اللصوص من إساءة استخدام شكاوى المواطنين المختلفة حيث إن ما ورد بها مرتبط بقطاع كبير من البسطاء.

قال الزميل محمد مصطفى، أدمن الصفحة، إنه اضطر عقب السطو عليها الى التعامل مع الميليشيات حيث تم إدخال برنامج عليها لإيقاف التعامل بها من جانب اللصوص الذين تباهوا على مواقع التواصل الاجتماعى بسرقتهم للصفحة وإيميل البرنامج رغم إنها واقعة سرقة مكتملة الأركان لافتًا الى إن مباحث الإنترنت تتعقب اللصوص، وجار تحديدهم بعد التعامل معهم إلكترونيًا.






View more the latest threads: