سائق بالمنوفية يعتدي جنسيا على سورية ويسرق هاتفها ومبالغ مالية

كتب : سحر عون منذ 20 دقيقة
طباعة 2

صورة ارشيفية
تعرضت مواطنة سورية مقيمة في القاهرة إلى الاغتصاب من قبل سائق بقرية جروان مركز الباجور بمحافظة المنوفية، حيث قام باستدراجها إلى قريته بهدف التعرف على أهله لرغبته فى الزواج منها، وقام بالتعدي عليها جنسيا وسرقتها، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء أحمد عبدالرحمن مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة السادات، يفيد بوجود شكوى مقدمة من فاطمة محمد 38 سنة كوافيرة سورية مقيمة بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وتفيد الشكوى تضررها من مجهول لا تعلم اسمه تقابل معها بالقاهرة وقام باصطحابها إلى قرية جروان بالباجور وذلك للتعرف على أهله لرغبته فى الزواج منها. إلا أنه استدرجها داخل حظيرة ملحقة بمنزله، وقام بالتعدى عليها جنسيا والاستيلاء على هاتفها المحمول ومبلغ نقدى 210 جنيهات.
وبعرض صور المسجلين خطر بوحدة مباحث المركز، تعرفت على أحدهم، وهو على محمد فوزى كشك 23 سنة، سائق ومقيم بقرية جروان بالباجور، ومسجل خطر تحت رقم 215 فئه ب "فرض سيطرة".
وتمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهم وبحوزته المبلغ الخاص بالمبلغة والهاتف المحمول، إلا أنه أنكر ما نسب إليه من التعدى على الشاكية وسرقتها وأضاف أنه تعرف عليها بالباجور.
تم تحرير محضر بالواقعة رقم 455 مركز الباجور لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.

View more the latest threads: