إشعال النيران فى إطارات السيارات أمام مبنى محافظة الغربية



أشعل العشرات من أهالى قتيل بمدينة طنطا صباح اليوم النيران فى إطارات لسيارات ووضع قطع من الطوب والحجارة بعرض الطريق الواصل بين مبنى محافظة الغربية و محطة سكك حديد طنطا بمنطقة ميدان الإسكندرية، مما أصاب أهالى المنطقة بحالة من الرعب و الذعر لسماعهم دوي إطلاق أعيرة نارية، الأمر الذى دفعهم الى اغلاق ابواب و نوافذ منازلهم خشية من تعرض أبنائهم للموت .

تلقى اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية اخطارامن مامور قسم اول طنطا يفيدبورود بلاغ من مستشفى طنطا الجماعى بوصول هانى 27 سنة مصاب بعدة طلقات نارية أودت بحياته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد أسعد الزكير رئيس مباحث المديرة و لفيف من ضباط قسم أول طنطا و قوة الشرطة السرية المرافقة لهم و فريق المعاينة الى مكان الواقعة تبين قيام أهالى المجنى عليه بقطع الطريق سعياً منهم فى القصاص من مرتكب الواقعة.

وكشف شهود عيان من أهالى المنطقة أن أحد الاشخاص و يدعى أحمد بربش مسجل خطر قد أطلق النيران على المجنى عليه سلاح نارى بحوزته لخلافات سابقة بينهما.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجانى و محاولة إقناع أهالى المجنى عليه بإعادة فتح الطريق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

View more the latest threads: