معتصمو التحرير يغلقون الميدان عقب وصول مسيرة "القضاء العالى"

الجمعة، 29 مارس 2013 - 16:27

صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى وإسلام سعيد

وصلت منذ قليل، مسيرة قادمة من دار القضاء العام إلى ميدان التحرير فى إطار فعاليات مليونية "ما بنتهددش" التى دعا إليه القوى السياسية والأحزاب.

وعقب وصول المسيرة، أغلق معتصمو التحرير مداخل الميدان أمام حركة مرور السيارات.



===============
أبو الثوار:مشاركتنا بمظاهرات اليوم ردا على فض اعتصام التحرير بالقوة

الجمعة، 29 مارس 2013 - 16:26

أبو الثوار
كتب عبد اللطيف صبح وهانى الحوتى وجمال منيب ومحمد السيسي

قال سيد عطوان، والشهير إعلامياً بـ"أبو الثوار"، إن مشاركته بتظاهرات اليوم الجمعة "مابنتهددش"، رد طبيعى لمن حاولوا اقتحام ميدان التحرير أمس الخميس، ومحاولة فض الاعتصام بالقوة، وكذلك قرار النائب العام بضبط وإحضار عدد من النشطاء السياسيين فى محاولة إقصاء المعارضة.

وأكد "أبو الثوار" لـ"اليوم السابع"، أنه لن يترك أبناءه الثوار مهما ذهبوا حتى لو اضطر أن يذهب معهم إلى المريخ، مضيفا أن خطوات التصعيد الواردة تتمثل فى حشد المدنيين للتظاهر ضد سياسات الرئيس ودعوة الأحزاب المدنية للنزول إلى الشارع، بدلا من وجودها بالمقرات، موجها رسالة للرئيس مرسى قائلا: "اتقى الله فى ولادنا وولادك".


-================

متظاهرو ماسبيرو يعودون لـ"التحرير" بعد إنهاء وقفتهم

الجمعة، 29 مارس 2013 - 16:05

صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى وإسلام سعيد

عاد العشرات من المشاركين بتظاهرات "ما بنتهددش" عصر اليوم الجمعة، بمسيرة من أمام مبنى ماسبيرو، متجهة إلى التحرير، وذلك بعد نهاية وقفتهم أمام التليفزيون المصرى، لوصفهم معتصمى التحرير بالبلطجية.

ويذكر أن المشاركين بالمسيرة كان أغلبهم من أعضاء رابطة ألتراس أهلاوى، ورفعوا أعلام مصر وصورة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، كما رددوا العديد من الهتافات المنددة لجماعة الإخوان المسلمين والتليفزيون المصرى على دقات الطبول، ومن بينها: "يسقط يسقط حكم المرشد" و"المرشد باطل" و"التليفزيون المصرى باطل" و" ارحل ارحل" و"حرية وعدالة إخوان مفهاش رجالة".





View more the latest threads: