ساخرة من مرسى "هو ده حال النهضة"

بالصور..سيدة تتظاهر بـ"رغيف" أمام دار القضاء





رفعت إحدى السيدات أمام دار القضاء العالى , خلال تظاهرات رفض استمرار النائب العام، رغيفا من الخبز سيئ الصنع، مؤكدة على أن ثورة جياع قادمة
فى عهد جماعة الإخوان. وأكدت السيدة على أن هذا الرغيف السيئ الصنع يتم توزيعه على المصريين و ثمنه 25 قرشا وقالت ساخرة من الرئيس مرسى "هو ده رغيف النهضة...رغيف لا يؤكل وسيئ الصناعة".
وطالبت الرئيس مرسى أن يهتم بالفقراء ويعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية قائلة "إحنا ملناش دعوة بالسياسة ولا غيره إحنا عايزين ناكل ونشرب بس"
وفي السياق ذاته واصل تزايد أعداد المتظاهرين أمام دار القضاء العالى وسط هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام..، هوه هوه هوه هنشيل محمد مرسى بتاعكوا، ،وبيع بيع الثورة يا بديع".
وكان عدد من القوى السياسية والثورية قد دعوا اليوم الجمعة لمليونية "مبنتهددش" للمطالبة بإقالة النائب العام، ورفضوا لتهديدات الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، وإرهاب جماعة الإخوان المسلمين، وللتضامن مع جميع الثوار ورموز العمل الوطنى فى مواجهتهم أمام النائب العام، ورفضا لاستهداف نظام الحاكم لبعض من رموز الثورة بالملاحقة دون سند من القانون، ورفضا لاستخدام النيابة العامة لتصفية الحسابات السياسية مع الخصوم السياسيين لنظام الإخوان.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - بالصور..سيدة تتظاهر بـ"رغيف" أمام دار القضاء

View more the latest threads: