«شفيق»: «قذاف الدم» له فضل على مصر وشعبها وتسليمه «إهانة»





حسام دياب














بسام رمضان




قال الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، إن أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، حارب من أجل مصر، وله أفضال على مصر كدولة وعلى المصريين، مضيفًا أن تسليمه بهذه الطريقة إهانة لمصر وللمصريين.
وأوضح «شفيق»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، على قناة «صدى البلد»، الجمعة، أنه لا مفاوضات مع النظام الحاكم بشأن عودته لمصر، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لا تعرف مسؤولية الحكم، وأن «البلد رايحة في داهية، مالم يتوقف الإخوان عن المهازل التي يرتكبونها»- حسب تعبيره.


وطالب القوى السياسية، التي قامت بـ«التحالف الشيطاني» مع جماعة الإخوان، بأن «يراجعوا أنفسهم»- على حد قوله- مؤكدًا أن «النظام الحاكم يرتكب مهازل ضد النشطاء والسياسيين، ونحن نسير إلى خرابة، بسبب الإخوان».
وأشار رئيس الوزراء الأسبق إلى أنه في شوق للعودة إلى مصر، وأنه لن يُغير محل إقامته بدولة الإمارات المتحدة، لأنها بلده الثاني- على حد قوله.
وأوضح أن الجيش هو بيته، وأنه لا يتواصل مع القيادات الحالية للقوات المسلحة، وأن تحرير توكيلات للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يعني أن المصريين في حاجة إلى التغيير في أسرع وقت.





View more the latest threads: