تصاعد حدة الاشتباكات بالإسكندرية .. وإصابة أحد المتظاهرين بطلق خرطوش











تصاعد حدة الاشتباكات بالإسكندرية .. وإصابة أحد المتظاهرين بطلق خرطوش











03/29/2013 - 16:40


تصاعد حدة الاشتباكات بالإسكندرية .. وإصابة أحد المتظاهرين بطلق خرطوش

ومتظاهرون يقطعون شارع أبوقير وسط اشتباكات سيدى جابر
متظاهرون يؤكدون اختطاف أحد النشطاء من وسطهم .. ويتهمون الإخوان بأعمال العنف
وشهود عيان : بعض المتظاهرين حاولوا اقتحام مقر جماعة الإخوان .. فتصدى شبابها لهم بمعاونة بعض الأهالى
تصاعدت حدة الاشتباكات التى شهدتها منطقة سيدى جابر بين المتظاهرين ومجهولين ، بعد وصول مسيرة جمعة " مبنتهددش " التى انطلقت ظهر الجمعة من ساحة القائد إبراهيم .
وأفاد شهود عيان أن التظاهرات وقعت ، بعد قيام عدد من المشاركين بالتظاهرات بمحاولة اقتحام المقر الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة سيدى جابر ، الأمر الذى جعل عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين بالتصدى لمحاولة الاقتحام بمشاركة بعض أهالى المنطقة .
واتهم بعض المتظاهرون شباب جماعة الإخوان باختطاف أحد النشطاء السياسيين من وسط التظاهرات ، ويدعى "سامح مشالى "، وذلك خلال محاولته تصوير وتوثيق أحداث العنف التى شهدتها منطقة سيدى جابر
من جانبه قال الدكتور محمد الشرقاوى ، وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية ، أن أحداث العنف التى شهدتها منطقة سيدى جابر أسفرت عن إصابة احد المواطنين بطلق خرطوش فى القدم ، نقل على إثرها لتلقى العلاج بالمستشفى الرئيسى الجامعى .
وأضاف الشرقاوى أنه تم الدفع بأربعة سيارات إسعاف ، إلى مكان الأحداث للقيام بدورهم فى إسعاف المصابين ، كماتم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الإسكندرية لتلقى أى إصابات قد تحدث .
كانت قعت اشتباكات بالأسلحة البيضاء والمولوتوف بين عناصر مجهولة وعشرات المتظاهرين بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية ،وذلك وذلك عقب وصول المشاركين بمسيرات جمعة " مبنتدهددش" من محطة قطار سيدى جابر الرئيسية فى إطار تصاعد الاحتجاجات ضد سياسات جماعة الإخوان المسلمين ورفض ممارسات وزارة الداخلية .
وشهدت منطقة سيدى جابر حالة من الكر والفر بين الطرفين تبادلا خلالها التراشق بالحجارة ، وتسبب فى حالة من الارتباك المروري بطريق شارع أبو قير.

View more the latest threads: