صلاح عبد المقصود : تحية للوزراء الأبطال الذين زاملونا رحلة الكفاح والعمل الفترة الماضية

الاربعاء, 08/05/2013 - 2:30م
كتب:
منتصر سعد





وجه وزير الاعلام صلاح عبدالمقصود التحيية لزملاءه السابقين الذين خرجوا فى التعديل الوزارى الأخير ’ وقال عبر صفحته الشخصية على " فيس بوك": تحية للوزراء الأعزاء الذين رافقونا في الحكومة السابقة وبذلوا الجهد والعرق ، وواصلوا العمل بالليل والنهار لخدمة وطنهم .
عملنا معاً في ظل ظروف صعبة مر بها وطننا الحبيب ، وأشهد الله أنني رأيت فيهم العمل والتفاني والحرص الشديد على نجاح المهمة التي كلفنا بها السيد الرئيس .
وأشهد أن البعض منهم طلب الإعفاء ليخدم الوطن من موقع يراه أنفع للوطن من موقعه على كرسي الوزارة ، ومن هؤلاء القاضي الجليل المستشار احمد مكي ، الذي طلب إعفاءه أكثر من مرة قائلاً : أريد أن أترك الحكومة لأدافع عنها من الخارج ، وبحسب تعبيره " إنني ما رأيت في حياتي مجموعة أنبل من رفاقي في مجلس الوزراء الذين ظلمتهم الأحداث، ولم يعرف الناس بحقيقة ما يبذلونه " ، وكان يكرر دائماً : هذه حكومة مظلومة .
كل التحية لهؤلاء الرفاق ، وتمنياتي لهم بالنجاح والتوفيق ، وأسأل الله أن يعيننا على أداء الواجب ، وأن يوفقنا لخدمة شعبنا ووطننا .
أشكر الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي استهل اجتماعه الأول بمجلس الوزراء في تشكيله الجديد بتوجيه التحية والتقدير لجهود الوزراء الذين تركوا مناصبهم ، فقد أعطوا وطنهم ما استطاعوا من جهد وعمل ، وأن التغيير جاء تلبيةً لمتطلبات المرحلة الجديدة .
والشكر لدكتور رئيس مجلس الوزراء الذي حرص على توجيه الشكر أيضا لهؤلاء الأبطال الذين تولوا مواقعهم الوزارية في مرحلة من أصعب مراحل الوطن ، كما رحب باقتراح الوزراء لعمل حفل تكريم لهم مع بقية زملائهم في الحكومة الجديدة .
وختاماً ، نسأل الله أن يحفظ شعبنا ووطننا الحبيب ، وأن يجعل يومنا خيراً من أمسنا ، وغدنا خيراً من يومنا ، آمين