النيابة تؤجل التحقيق مع المجندين فى قضية "محمد رمضان" لعدم حضورهم

الأربعاء، 8 مايو 2013 - 14:28
الفنان محمد رمضان
كتب محمد شرقاوى

قررت نيابة المرج المتواجدة بالتجمع الخامس، تأجيل الاستماع إلى أقوال أفراد قوة كمين شرطة المرج، فى واقعة اتهام الفنان محمد رمضان، بطل فيلم "عبده موته"، بحيازة أسلحة نارية وطلقات، وصاعق كهربائى وذلك لتخلفهم عن الحضور بجلسة اليوم.

كانت النيابة قد استمعت سابقا إلى أقوال محمد رمضان والذى أنكر ما جاء بالمحضر من اعترافات عن أن الأسلحة التى تم ضبطها معه، يقوم بها بتصوير فيلم جديد، مؤكداً عدم معرفته بتلك الأسلحة، وعدم علاقته بها.

وتعود تفاصيل تلك الواقعة إلى مساء الأحد الماضى، أثناء تواجد كل من النقيب علاء المنصورى والنقيب محمد شهدى، والملازم أول عبد المجيد الماحى، من إدارة الأمن المركزى وملازم من قوة دعم المرج، والقوة المرافقة لهم فى كمين السلام بالمرج، فاشتبهوا فى إحدى السيارات الملاكى، فتم إيقافها لفحص مستقليها وتراخيص السيارة.

وبفحص السيارة تبين أن مستقليها كل من محمد رمضان محمود حجازى "25 سنة" ممثل، ومقيم بالجيزة، وأشرف عبد الله دسوقى السيد "43 سنة" مساعد ممثل، ومقيم بالشرابية، وسيد عبد الهادى سيد "29 سنة" مساعد ممثل ومقيم بالجيزة، أثناء استقلالهم السيارة رقم "م.هـ.و 489" مصر ملك الأول، وتم ضبط "فرد خرطوش عيار 12 ملى و3 طلقات وطبنجة صوت إيطالى الصنع وصاعق كهربائى، بحوزتهم".

وعلى الفور، تم اقتياده إلى غرفة الكمين وإخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة بالأحرار.




اليوم السابع