الجندي لمرسي :انت تعرف ما الذي يتعرض له السجين المجرد من ملابسه..ويؤكد "الإخوان هم بلاك بلوك"

5/8/2013 5:50 PM

نفي "مصطفى الجندي" ,البرلماني السابق,القيادي بحزب الدستور, أن يكون أعضاء حماس من أخرجوا الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية من السجن , قائلاً "الشباب المعتقل بالسجون هم مَن خرجوك من السجن يا سيادة الرئيس وليس حماس ولولاهم لكنت رجعت السجن ".

وتابع "الجندي" أثناء إلقاء كلمته بمؤتمر التضامن مع المعتقلين السياسيين في عهد مرسي "سمعت والدة معتقل تقول.. (أن بعض المعتقلين جردوا من ملابسهم داخل السجن)، أنت عارف يا مرسي ما الذي يتعرض له السجين حين يجرد من ملابسه".
وأضاف الجندي "الذين يحكموا مصر تم تعذبهم وقهرهم، وحين وصلوا للحكم طبقوا الذي حدث فيهم مع الذي حررهم، والذي ابتكر "البلاك بلوك" هم الإخوان المسلمين، حين قاموا باستعراض ميلشياتهم في جامعتي "عين شمس" و"الازهر".

وأشار الجندي إلى أن ما تردد مؤخراً بشأن هروبه خارجا هو كلام عاري تماماً من الصحة، قائلا: "انه كان يتلقى العلاج بالخارج، كما نفى ايضًا التحاقه بجبهة الإنقاذ".

وأكمل الجندي:"سنعري وجوهنا ولن ننتظر ان يحدث فيما مثل ما حدث مع ثوار ايران، بدءوا بأدمن الصفحات الثورية، وسيأتون بنا بعد ذلك بحجة اننا نمولهم، يا مرسي الاغتصاب لا يواجه بالمعارضة لكن بالمقاومة، وسنقاومك يا مرسي والعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص".

وإختتم مصطفى الجندي القيادي بحزب الدستور "الفيش والتشبيه الخاص بنا نظيف، وفيشكم فيه دم المصريين، انتم من تحتاجوا سلاح؛ لأنكم ترتدون برقع الاسلام واهانتوه، ولذا لابد ان نجاهد ضدكم للأجل ديننا، لانكم أصحاب -اللهم امتنا على الاخوان- وانا بقلك يا صبحي يا صالح امين".

الفجر

View more the latest threads: