بالصور: يارا تعيد فضل شاكر إلى عالم الفن



  • 1



تاريخ النشر : 2013-05-08



رام الله - دنيا الوطن
هل عاد فضل شاكر إلى الغناء؟ وهل قرّر فتح صفحة جديدة بعد المشكلة التي أثارها بعد دخوله في مشادة مع بعض متابعيه على "تويتر"، انتهت بشتائم من العيار الثقيل اعتزل بعدها النجم موقع التواصل الاجتماعي؟

قبل أيام، افتتح حساب جديد على "تويتر" يحمل اسم الفنان فضل شاكر، بدا واحداً من الحسابات الوهمية التي تحمل اسم الفنان، إلا أنّ قيام الفنانة يارا التي تربطها بفضل علاقة صداقة قديمة وديو جمع بينهما قبل سنوات، بريتويت لتغريدة من حساب فضل الجديد، بدا تكريساً لشرعية الحساب.

ويبدو أن يارا صدّقت أن فضل الذي نعت الوسط الفني بالقذر قبل أسابيع، عاد اليوم عن قرار اعتزاله وقام بإرسال صورة تجمعه بها، كتب عليها "إهداء خاص مني إلى الصديقة العزيزة والفنانة الجميلة يارا"، فقامت بريتوت للتغريدة دون أن تتأكد من الحساب.

وكان صاحب الحساب الجديد قد أرسل بإسم فضل تغريدات إلى أكثر من نجمة، إلا أن أي واحدة منهن لم تقع في الفخ، وتجاهلت تغريدة النجم المزعوم الذي كتبت لزميلته أحلام "أرسل أرق تحياتي وأسمى أمنياتي إلى الأخت الكريمة والصديقة العزيزة الفنانة أحلام، متمنياً لك التوفيق و دوام الصحة".

ثم أرسل لأنغام تغريدة جاء فيها " أرسل تحياتي وأرق أمنياتي إلى الصديقة العزيزة الفنانة أنغام، متمنيا لك النجاح والتوفيق ولمصر وشعبها النصر المبين.".

كما بارك لأصالة بألبومها الجديد الذي صدر قبل أشهر، وبارك أيضاً لكارول سماحة بألبومها الجديد، وتوجّه بالتحية إلى الفنان حسين الجسمي، وأهدى الإعلامية رزان المغربي أغنية "لو على قلبي"، كما أرسل أغنية "روح" للفنانة وعد طالباً إليها أن تبدي رأيها بها، وهو بطبيعة الحال لم يكن فضل ليفعله حتى لو لم يعتزل، على اعتبار أن الأغنية قديمة، ولم يعد يجدي حيالها أي رأي فني.

إذاً الحساب المزوّر أخرج فضل من عزلته، وأعاده إلى الفن وإلى التواصل مع زملائه، والأهم أنه كان ليمرّ مرور الكرام لو لم تقع يارا في فخّه، وتصدّق أن عودة فضل عن اعتزاله هي بهذه السهولة


View more the latest threads: