طالع اليوم الخميس: مرسي وزوجته.. وبديع وضحكته .. والشاطر وأحلامه

6/20/2013 2:03 PM

مارينا زكرى

طالع مرسى:

كشف اليوم الخميس طالع محمد مرسى ، انه يوم مناسب له لتجديد علاقاته بزوجته والاولاد وذلك لانشغاله عنهم خلال الفترة السابقة ، ولكن يقول الطالع لزوجته : "لا داعى للقلق فأنه كام يوم او شهر بالكثير وسيكون متفرغ لكم ولرعايتكم تماما".

كما طالب الطالع الرئيس مرسى بأنه ينسى عادته ولا يكون انتقائيا فى تفضيل واحدا على حساب اخر، فمن الممكن الذى يبيعك من فضلته على حساب الاخرين.

طالع بديع:

يكشف الطالع اليوم عن حوار فكاهى بين الدكتور محمد بديع واحد شباب الاخوان المسلمين:

كان يجلس المرشد محمد بديع فى مكتبه فنقر ذلك الشاب على الباب فسمح له بالدخول،قال له عذرا فضيلتك ولكننا نحتاج توقيعاتك على بعض الاوراق الهامة فبعد ان مضى المرشد على الورق ، نظر له وقال سأطرح عليك سؤال فكاهى ماذا ستفعل لو بقيت رئيس الجمهورية ليوما واحدا ؟ فأرتبك الولد ،فقال له جاوب يا بنى لا تخف ، فبعد نظره شارده لبعيد وعينيه اخذت ضى اللمعان ، وقال : انه لو بقى رئيس سأطعم الفقير وانصر المظلوم وسأعالج المريض ، وانى سأرد لكل ذى حقا حقه ، فضحك المرشد ضحكة فى غاية الارتفاع وقال له فوق يا بنى هذا كان مجرد سؤال لا تصدق حالك " وما هذه الاحلام التافهة ،فأتركنى لأنى منشغل الآن.

طالع الشاطر:

اشار طاللع المهندس خيرت الشاطر بأنه لا يزال منغمس فى احلام اليقظة ويحاول بكل الطرق ، استمرار الرئيس والجماعة فى الحكم ومنقطع انقطاع تام عن الواقعية.

وما يحدث من حوله، ولكن يفسر الطالع ذلك الشىء بسبب التشتت الذهنى المتواجد عليه الشاطر الان لما يحدث له ولجماعتة وعدم أرادة الناس فى بقاء تلك الجماعة اكثر من ذلك فى الحكم.



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - طالع اليوم الخميس: مرسي وزوجته.. وبديع وضحكته .. والشاطر وأحلامه

View more the latest threads: