مصطفى الفقي: مبارك ظلمني مجددا




20 يونيو 2013

القاهرة - Gololy
قال الدكتور مصطفى الفقي، في رده على تصريحات الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، بأنه يكتب في الصحف ويظهر في التليفزيون من أجل الأموال، قائلاً: أدهشني رد مبارك كثيراً على السؤال الخاص لي، خاصة أنني تركت الرئاسة منذ أكثر من 20 عاماً.
الفقي أكد قائلاً: قسمت مذكراتي إلى مرحلتين، المشاهدة عن قرب لمبارك، والمشاهدة عن بعد، وقمت بعمل تحليل موضوعي أنصف مبارك وأعطاه حقه إلى حد أن هاجمني الدكتور عبد الله الأشعل بشدة، وقال لي إنني أحسن صورة الرئيس السابق.
وأضاف: أنا الوحيد الذي ذكر أن مبارك كان شديد الحساسية لتراب الوطن، ورفض هبوط طائرتين هليوكوبتر أمريكية على أرض الوطن، لتذهب إلى حفر الباطن للمساهمة في حرب الكويت، وأنا الذي قلت في حقه إنه ظل 8 سنوات في تحكيم طابا للحصول على كيلو متر، وأنا الذي قلت في حقه أيضاً أنه لم يعلم بوفاة سليمان خاطر، وأنا الذي أبلغته بالخبر عندما وصلني من السجن الحربي، وأنه غير متورط في مقتل سليمان خاطر.
المفكر السياسي تابع: مبارك يقول إن المذكرات التي أكتبها غرضها جمع الأموال، ولكنه واهم في ذلك، لأنني مطلوب في كل البرامج وأرفض الظهور في 50% من البرامج المعروضة على، هذا الرجل ظلمني في حياتي كثيراً، والآن يظلمني في محبسه، مع ذلك لا أخفي تعاطفي معه ودعائي له بأن يفك الله كربه، وسجنه، وبالإضافة أنني لم أذكر كلمة المخلوع في حديثي عنه.

View more the latest threads: