كارثة: قيادى إخوانى يستورد شحنة معدات وملابس عسكرية تمهيدًا لتشكيل الجيش المصرى الحر

7/15/2013 7:47 AM


أفادت التحريات الأولية لمديرية أمن السويس، تورط أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، فى استيراد معدات وملابس عسكرية لقوات الجيش المصرى، عبر إحدى الحاويات القادمة من الصين، عقب انتهاء إدارة الجمارك من فحصها والكشف عن صاحب الشحنة.

ومن جانبها أعلنت إدارة الجمارك فى السويس عن انتهاء فحص وجرد الحاوية المضبوطة بميناء العين السخنة، عصر الأحد، والتى رفض الموظفين والإداريين مغادرة الميناء وترك الشحنة للغد واستكمال فحصها منذ ضبطها عصر الاحد حتى الساعات الاولى من صباح الاثنين.

وظهر خلال هذا أن الحاوية تحتوى على 120 طرداً بداخلها 340 "كاب" مموهاً مزوداً بكشافLEDإضاءة عالية، 635 علبة أدوات نظافة طبنجات وبنادق، 50 زوج بيادة جيش، 2355 قطعة جراب دبشك، 300 تيشرت مموه، 300 حزام زخيرة، 250 جراب طبنجة، 140 خيمة مموهة مجهزة، 2455 "كاب" مموهاً خاصاً بقوات الصعقة، 170 "رول قماش" مموها لزوم خيام ومعسكرات القوات، و6 آلاف أعيرة نارية فارغة، بالإضافة إلى 285 طقم زى كامل لقوات الحرس الجمهورى.


وكانت قد تمكنت إدارة الجمارك بميناء العين السخنة من ضبط حاوية قادمة من الصين على متن أحد الخطوط الملاحية عصر الأحد وكانت تحوى على معدات وملابس عسكرية لقوات الجيش المصرى.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - كارثة: قيادى إخوانى يستورد شحنة معدات وملابس عسكرية تمهيدًا لتشكيل الجيش المصرى الحر

View more the latest threads: