بائع وعاطل يستوليان على كمبيوتر ومحمول"عسكرى" بالإكراه


الإثنين، 15 يوليو 2013 - 09:19

اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة

كتب أحمد حربى


لجأ بائع متجول وعاطل إلى حيلة غريبة، حيث استوليا على جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" من عسكرى بمديرية أمن جنوب سيناء وهاتفه المحمول بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض وأحدثا إصابته بجروح أثناء تواجده بمحطة مصر"رمسيس" عندما طلب مساعدة أحدهما لإرشاده إلى مواصلات بلدته، وتمكنت مباحث القاهرة من ضبط أحدهما وبحوزته الكمبيوتر، أما الآخر فتمكن من الهرب وبحوزته الهاتف المحمول وجارى ملاحقته لضبطه.

تلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من "أشرف.م.31 سنة" عريف من قوة مباحث قسم شرطة راس سدر / جنوب سيناء " مصاب بجرح طعنى بالفخذ الأيسر"، يؤكد فيه أنه أثناء تواجده بمحطة مصر استعان بأحد الأشخاص المجهولين "أدلى بأوصافه التقريبية" لمساعدته فى التوصل إلى وسيلة مواصلات لبلدته كفر الزيات، حيث قام الأخير باستدراجه بحجة مساعدته واستعان بآخر وقاما بالاستيلاء منه على جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، وهاتف محمول كرها عنه تحت تهديد السلاح الأبيض وإحداث إصابته.

تحرر المحضر رقم 3397 لسنه 2013م جنح شبرا وتولت النيابة العامة التحقيق.
وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وأسفرت جهود البحث من خلال ما أدلى به المجنى عليه من مواصفات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمود.ط" وشهرته "أشرف" 21 سنة بائع متجول، وأحمد 20 سنة عاطل ومقيمان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد حسنى عبد العزيز رئيس وحدة مباحث قسم شرطة شبرا، وبصحبته أمين بحث، و3 شرطيين سريين من ضبط المتهم الأول، وبحوزته جهاز كمبيوتر محمول"لاب توب" ( المستولى عليه).

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى الهارب، وأضاف أن الهاتف المحمول المستولى عليه بصحبة الأخير، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى بذل مزيد من الجهد لضبط المتهم الهارب والهاتف المستولى عليه.




View more the latest threads: