كشف غموض حادث العثور على جثة تاجر مواد بناء داخل مسكنه بشبرا الخيمة





كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية مساء اليوم، غموض حادث العثور على جثة تاجر مواد بناء مقتولا بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد وملقاة داخل مسكنه بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا قام بقتل المجني عليه بعد مشاجرة بينهما داخل شقته بسبب خلافات مالية بينهما.
وتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بلاغا بالعثور على جثة المجني عليه ناصر جمال زكي " 52 سنة ـ تاجر مواد بناء " داخل شقته بمنطقة بيجام في شبرا الخيمة وبها آثار عدة طعنات متفرقة بالصدر.
وتوصلت تحريات اللواء أسامة عايش رئيس مباحث المديرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه أثناء لقائهما داخل شقته وتناولا بعض المشروبات والمواد المخدرة ونشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات مالية سابقة بينهما قام على أثرها المجني عليه بإشهار سلاح أبيض "مطواة" محاولا الاعتداء على المتهم ومنعه من الخروج من الشقة إلا أنه تمكن من استخلاص السلاح من يده وطعنه عدة طعنات أدت لوفاته في الحال واستولى على هاتفه وفرا هاربا.
وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم ويدعى حمدي محمد سيد " 32 سنة ـ عامل" والسلاح المستخدم في الحادث وتولت النيابة التحقيق.