شاهد الصفحة الاولى من جريدة المصري اليوم



"البرادعي" في أول عيد "بلا اخوان":جاء وزهق الباطل
قدم الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية التهنئة للشعب والامة الاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك وقال علي حسابه الشخصي بموقع "تويتر":" " كل عام وأنتم بخير ومصر في سلام مع نفسها، وقل جاء وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا".

قرار من السيسي: الجيش يتحمل ديون الغارمات الإفراج عن 48 سجينة كدفعة أولي بمناسبة العيد
قررت القوات المسلحة أن تتحمل المبالغ المستحقة على ربات الأسر السجينات اللائى صدرت ضدهن أحكام بالسجن فى قضايا العجز عن سداد الأقساط أو الشيكات دون رصيد أو إيصالات الأمانة، للإفراج عنهن بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأصدر الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، توجيهاته للأجهزة المعنية بوزارة الدفاع لمخاطبة وزارة الداخلية لحصر أعداد هؤلاء السيدات الغارمات والديون المستحقة عليهن لسدادها.
"الأورمان"و"الحيوان": الاولي مغلقة بأمر "الإخوان"..والثانية خوف من الإعتصام
حديقتان متقابلتان منذ عشرات السنسن ،كانتا حديقة واحدة ،تم فصلها عام 1890 واصبحتا ملجأ للمصريين في الاعياد بحثا عن لحظات بهجة ومرح ووادخال السرور الي قلوب الاطفال باقل تكلفة ،لكن فجأة اغلقت الاولي ابوابها لحين اشعار اخر لانها محتلة من الداخل وقاطع الزوار الثانية خوفا من هجوم منظم، او طلقة طائشه او زجاجة مولوتوف حارقة،وكانت كلاهما علامتين بارزتين في الاحتفال بالعيد.

ابرز العناوين
ميادين الثورة تحتفل بـ"عيد الاستقلال" ..ورابعة :الثأر قادم
الرئيس والحكومة يؤديان الصلاة بمسجد القوات الجوية..ووزير الداخلية: نسعي للشهادة
النحرير والاتحادية :"مصر حرة والامريكي يطلع برة"
ورابعة تهدد بحمامات الدم وحرب شوارع





View more the latest threads: