بوسي تكشف أسرار علاقتها بـنخنوخ


اعلنت المطربه بوسي، عن قرابتها بالعندليب عبد الحليم حافظ لكنها نفت استغلال هذا الاعلان طلبا للشهره ولكنه فقط عرفانا بالجميل.

وكشفت بوسي في برنامج ''جر شكل'' المذاع علي قناه ''سي بي سي''، عن علاقه صداقه كانت تجمعها بـ''صبري نخنوح '' وزوجها وتطورت الي عقد شراكه بينهما انتهت بعد ''خناقه'' الي اكتشافها ما وصفته بالقهر في العقد المبرم بينهما بالرغم من عدم احتياجها للشراكه اصلا قائله:'' انا انتج لنفسي''.

واوضحت انها تعشق السادات وتعتبره افضل رئيس لمصر وانها تحب احمد شفيق ووصفته بالرجل المحترم واثنت علي حركه ''تمرد'' التي وصفتها بحركة الشعب وان الاخوان شئنا ام ابينا موجودون في مصر، موضحه انها لا تهتم بالسياسه كثيراً لان وجع السياسه يضيف الي الحياه اوجاعا اخري لا داعي لها.

واكدت بوسي انها لم تعد تغني في محلات شارع الهرم الان قائله ''الحمد لله'' وانها تغني في الفنادق فقط ودور القوات المسلحة، مضيفه انها لن تعتزل الفن وانها وزوجها متفقان في هذا الامر.

ونفت بوسي كل الاتهام الموجه اليها بارتداء ملابس مثيره في اغنيتها الشهيره ''اه يا دنيا'' راغبه في الشهرة وقالت: كيف اسعي للاثاره والاغراء وفي يدي سيف وملابسي كانت عاديه، مبرره تلك الاتهامات بتشابه اسمها مع المطربه بوسي سمير وكشفت عن ان اسمها الاصلي هو ''ياسمين'' وان بوسي هو اسم الشهره.

وتابعت ان الاسماء الغريبه لاغنياتها يرجع الي انها في صلب عمل درامي وليس في البوم قائم بذاته، وقالت انها ترجو نجاح البومها مثل نجاح اغنيات الافلام التي شاركت فيها وان افلام العشوائيات واقع موجود في الحياه.

وعن الفنان أحمد عدوية قالت بوسي انه ابن البلد الذي تتعلم منه كما تتمني ان توافق الفنانه شيرين علي دويتو بينهما، نافيه ان تكون علاقتها سئيه بزملائها وزميلاتها ولكن فيه ''ناس كويسه وناس وحشه لا يتمنون الخير لاحد''.


مصراوى

View more the latest threads: