مواصفات المرأة التي يبحث عنها الرجل

9/26/2013 5:17 AM




من المرأة التي يحبها الرجل أو يعجب بها بعد الصفة الأساسية التي يشترطها كثيرون من رجال مجتمعنا الشرقي (التدين والأخلاق).
- المرأة المغامرة :
نعم المرأة التي يشعر الرجل فيها حب المغامرة وليس المقصود بالمغامرة هنا تسلق الجبال أو ما شابه ، لكنها المرأة التي تتخذ قرارات تخشى بنات جنسها اتخاذه ومن أمثلة ذلك مثلاً الدخول بالعمل السياسي والأمثلة كثيراً جداً غيرها.
- المرأة المثقفة المتابعة لشؤون العامة:
في زمن تم تسفيه عقل الرجل والمرأة معاً فيه بسبب ما يتم التركيز عليه في الإعلام من سطحيات ، باتت المرأة المثقفة المهتمة بشؤون العالم من حولها كنزاً قد يتمسك به الرجل ويرفض التخلي عنه.
- المرأة الأنيقة:
والأناقة لا تعني العري ... المرأة الأنيقة هي من تختار أبسط الملابس لكنها تظهر جميلة وتجعل الرجل يقول لنفسه " إنها أنيقة".... الأناقة شيء يجذب الرجل وهي ليست مرتبطة بالجمال أو التجسيد.
- المرأة الداعمة:
أي التي تشعر الرجل باهتمامها بأهدافه وطموحاته وليس بأكله ومشربه ، المرأة التي تسأل الرجل عن إنجازه وعن حياته المهنية ومخططاته .. أمور تجعل الرجل يقول " هي مختلفة حقاً".
- المرأة الناعمة العاطفية:
نعم صاحبة القلب الهادىء الجميل تجذب الرجال أيضاً!
- المرأة التي تراعي كلامها :
فهناك نساء رائعات وفيهن كل ما سبق لكن مشكلتهن الوحيدة خروج بعض الكلمات من دون تفكير قد توحي للرجل بأنه أقل من غيره ، قد تجرحه بكلمة ... قد تظهر له عدم الاهتمام بالكلمة!
- المرأة التي تعتمد على نفسها:
فهذه المرأة تعجب الرجل جداً ... المرأة التي تذهب لوحدها لشراء أمورها ولا تنتظر فلانة كي تكون معها...المرأة التي تبحث بنفسها عما تريد ولا تبعث له كي تسأله " ما معنى كلمة كذا وكأنه ليس هناك ترجمة جوجل!".
- المرأة التي تبرر للرجل أفعاله:
هناك امرأة ساحرة حقاً ، أنت عندما ترتكب خطأ لا تأتي وتقول لك " لقد فعلت كذا" وتصمت ، لكنها تواصل " وذلك لأن ظروفك كذا أو السبب الطفل الذي بداخلك وعلينا أن نتعامل مع الأمر"!.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مواصفات المرأة التي يبحث عنها الرجل