أجهزة الأمن تلقى القبض على متهمين فى اقتحام قسم شرطة بئر العبد



أعلنت مديرية امن شمال سيناء اليوم فى بيان صحفى لها، عن أن قواتها تمكنت من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح وآخرين مطلوبين على خلفية قضية اقتحام.

وجاء فى البيان، أنه تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رمانة بالاشتراك مع القوات المسلحة من ضبط كل من "ف. ع. ى. ع" 35 عاما مقيم الإسماعيلية، و"ا س س س" (28 عاما) مقيم بئر العبد، و"س م ع س" (42 عاما) مقيم بئر العبد، بداخل سيارة ملاكى الإسماعيلية قيادة الأول بدون تراخيص وبدون تحقيق شخصية وبحوزتهم بندقية آلية بها خزينة تحوى طلقات من ذات العيار، كما عثر بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر".

و تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد بالاشتراك مع القوات المسلحة من ضبط كل من "س ع س ز" 37( عام صاحب محل هواتف مقيم بئر العبد، ى س ع إ 34 عام مقيم بئر العبد، والمتهمان وآخرين فى واقعة اقتحام قسم شرطة بئر العبد وإضرام النيران بمحتوياته.

وكما تمكنت مباحث قسم شرطة رمانة من ضبط سيارة (متروكة على جانب الطريق ولم يستدل على مالكها)، وبالاستعلام بالحاسب الآلى تبين أنها مبلغ بسرقتها عن بلاغ المواطن كميل جورج إبراهيم. بالبساتي.

فيما تمكنت مباحث قسم شرطة ثان العريش من ضبط "ع ع م ع" 23 عام مقيم بالعريش وبحوزته لفافة شفافة بيضاء بداخلها قطعة متوسطة لمخدر الحشيش المخدر و"ز ض م "42 عام مقيم أبو نجيله وبحوزته عدد (50) قرص من عقار التامول وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، بالإضافة لماكينة تصوير خاصة بإدارة الحماية المدنية.

View more the latest threads: