شريهان تكشف أسباب عودتها للأضواء من خلال دموع السيندرلا
2013-09-26 11:07:45


[COLOR=black !important]شريهان تكشف أسباب عودتها للأضواء من خلال "دموع السيندرلا".. الفنانة الكبيرة تستعرض مراحل مرضها ورحلتها العلاجية.. وتؤكد: الجمهور سبب عودتى لأقبل جبين كل فرد لا أستطيع الوصول إليه إلا من خلال الشاشة
أثار اختفاء الفنانة الاستعراضية الشهيرة "شريهان"، وانحسار الأضواء عنها لفترة طويلة، وقصة مرضها، جدلاً بين جمهورها ومحبيها على مستوى الوطن العربى، لتنتشر العديد من الشائعات، والأقاويل التى لم تثبت صحتها حتى الآن.




إلا أن الفنانة الاستعراضية الشهيرة، قررت مؤخراً العودة إلى الأضواء، واستكمال مشوارها الفنى الذى بدأته منذ أن كانت طفلة صغيرة فى ثمانينيات القرن الماضى، وقبل العودة قررت أن تكشف شريهان لمحبيها وجمهورها النقاب عن سر عودتها، وهو ما أدلت به عبر سلسلة من التغريدات، التى كتبتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".




وكشفت النجمة العائدة للأضواء شريهان، بعضاً من أسرار عودتها، حيث تطرقت لوضعها الصحى الذى تأزم مطلع عام 2000، مؤكدة أنها انتظرت الموت، وكادت تفارق الحياة، لكن الله رأف بحالتها، كما أنها شكرت جمهورها بشدة على دعائه المتواصل لها بالشفاء.




وتابعت الفنانة، التى ستبدأ قريباً تصوير أولى مشاهد مسلسلها "دموع السندريلا"، قائلة: "فى الثانية عشر من منتصف الليل 24 سبتمبر 2002، خرجت من فندق الـ"ريتز" فى باريس، فى مشهد لا أستطيع شرحه أو وصفه، ملحمة حب أقرأ عنها فى الأساطير والكتب لا تصدق، بجميع اللغات واللهجات والجنسيات، ممزوجة بصمت وذهول ووداع ودعاء وضحكة أمل وابتسامة غير مكتملة وأنفاس متقطعة بالدعاء والرجاء".




وتابعت شريهان قائلة: "هذه الملحمة مكونة من أسرتى الفنية، من أصغر عامل فى المهنة إلى أكبر مبدع فيها، وأنتم يا محبى شريهان، والعاملين بالفندق، وبعض أصحاب المحال المجاورة للفندق والعاملين بها، وعائلتى وأفراد أسرتى، وذهبت إلى مستشفى لابيتيه سالبتريه، فى تمام الساعة السادسة صباحاً، اغتسلت وتوضأت رضاءً وتنفيذاً لإرادة الله عز وجل".





وواصلت شريهان كشفها لكواليس رحلتها العلاجية، قائلة: "فى الثامنة صباحاً صليت، واحتضنت ابنتى "لولوة"، وأسرتى، وأخذنى الأطباء مهرولة إلى غرفة العمليات، للقاء ربى، وهنا بدأت ملحمة وفاء وحب الإنسان لأخيه الإنسان، منكم جميعاً، من جميع أنحاء العالم، رجاءً ودعاءً وصلاةً، بجميع اللغات واللهجات، وأيضاً الأديان".




وأوضحت شريهان السبب فى قرارها بالعودة، عقب اكتمال رحلتها العلاجية، متسائلة، "الآن، هل علمتم لماذا هى عودة شريهان، ولماذا قرار الرجوع؟ أنتم، وليس استمراراً، فقط لأقبّل جبين كل فرد، لا أستطيع الوصول إليه والدخول إلى منزله إلا من خلال الشاشة، لكم كل الحب والشكر والتقدير".




كانت عدة صور حديثة، قد تم التقاطها مؤخراً للفنانة الاستعراضية شريهان، وقامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، تظهر خلالها بكامل صحتها وأناقتها المعهودة، تلقّت بعدها عدداً من العروض السينمائية والتليفزيونية، تشجعها على العودة من جديد للأضواء.





اليوم السابع
[/COLOR]

View more the latest threads: